2022/09/23
قائد وتنضح بجو من الاستقرار والقوة .. هل تعلم أن شكل قبضة يدك تكشف الكثير عن أسرار صفاتك الشخصية .. اعرف المزيد !!

تعتبر اختبارات الشخصية أداة رائعة للتعرف على نفسك، وما يعجبك وما لا يعجبك، وكيف تفكر، وقياس ذكائك العاطفي، وكذلك مستويات الذكاء لديك، فمن قبضة يدك يمكن اكتشاف صفاتك الشخصية.

1-الشكل رقم A: إذا كانت قبضة يدك بوضع إبهامك من الخارج لأعلى على السبابة، فأنت قائد بالفطرة وأنت تنضح بجو من الاستقرار والقوة، وصفاته: نشيط، فضولي، متحمس، عطوف، قائد، مستقر، قوي، ناجح، مستكشف، مستوى ذكاء عالٍ، يحب مساعدة الآخرين، كريم، عاشق للعدالة، اجتماعي، مستمع جيد، حكيم، تضبط نفسك، وفق "العربية نت".

2-الشكل رقم B: إذا قمت بقبض يدك بإبهامك بالخارج يمتد إلى جميع أصابعك، فأنت شخص مبدع للغاية, ولديك تقدير عال لذاتك، أنت مغناطيسي ولديك شخصية جذابة وعقلية بالإضافة إلى مهارات الاتصال. أنت في الغالب مركز الاهتمام في الغرفة، وسماته: مبدع ، تقدير عالي للذات، جذاب، مهارات اتصال فعالة، ذكاء عالي، يمتلك شخصيته الفريدة، مباشر، مكتف ذاتيًا، ساحر، احترام الذات فوق المشاعر.

3-الشكل رقم C: إذا ضغطت بقبضتك بإبهامك داخل كل أصابعك، فأنت انطوائي، وتحب خصوصيتك وتميل إلى الاحتفاظ بأفكارك أو مشاعرك لنفسك. أنت بخير مع الإنفاق في عملك الخاصة، وصفاته: انطوائي، محب للخصوصية، مفكر خارج الصندوق، لا يحب الدراما أو النميمة، خجول، عاطفي، متناغم.

 

قائد وذكي أم خجول وانطوائي.. شاهد: شكل قبضة يدك يكشف أسراراً عن صفاتك الشخصية

قائد وذكي أم خجول وانطوائي.. شاهد: شكل قبضة يدك يكشف أسراراً عن صفاتك الشخصية

قائد وذكي أم خجول وانطوائي.. شاهد: شكل قبضة يدك يكشف أسراراً عن صفاتك الشخصية

تم طباعة هذه الخبر من موقع الحدث أونلاين www.ahdathnet.com - رابط الخبر: https://alhadth-online.com/news69797.html