2022/09/23
لاعب الهلال قد يتسبب في أزمة للمنتخب السعودي!

يرى الصحفي المكسيكي، خوان موريتا، أن غياب مهاجم الهلال والمنتخب السعودي، صالح الشهري، سيؤثر كثيرًا في مستوى “الأخضر” خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتوقع موريتا في تصريحات صحفية ألّا يتعافى الشهري بشكلٍ كاملٍ من إصابته في الوقت المناسب قبل المونديال القطري، مُضيفًا: “هذه بشرى جيدة للمنتخب المكسيكي الذي يتنافس مع السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم”.

وأجرى الشهري عمليةً جراحيةً بوتر القدم في منتصف أبريل الماضي في فنلندا، بعد الإصابة القوية التي تعرَّض لها في مباراة الهلال والشارقة الإماراتي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوزٍ هلاليٍّ بنتيجة (2-1).

وخضع اللاعب في الفترة الماضية لفترة تأهيلية ناجحة، وشارك قبل أيام في جزء من تدريبات الهلال، حيث يأمل في استعادة جاهزيته قبل مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022.

ويُعتبر الشهري من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رونار، وقد أحرز 7 أهداف خلال 13 مباراة خاضها مع المنتخب السعودي في مشوار التصفيات إلى المونديال.

وتأهلت السعودية إلى المونديال المقبل بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 “الأخضر السعودي” في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الحدث أونلاين www.ahdathnet.com - رابط الخبر: https://alhadth-online.com/news69766.html