فيديو خادش لمغربية في السعودية يتسبب بإلقاء القبض عليها..(شاهد)

ألقت السلطات السعودية القبض على امرأة بعد ظهورها في محتوى مخالف للذوق العام في مدينة “جازان” جنوب غرب المملكة، حيث تحدثت بكلام غير لائق عن النساء.

 

جرى استكمال الاجراءات النظامية بحقها وهذه العقوبة التي تنتظرها

وقال جهاز الأمن العام السعودي في تغريدة على حسابه في “تويتر” إن شرطة محافظة “أبو عريش” بمنطقة جازان، ضبطت امرأة ظهرت في محتوى مرئي مخالف للائحة المحافظة على الذوق العام وجرى استكمال الإجراءات النظامية بحقها.

 

 

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو تداوله مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، وهي في كامل أناقتها ومكياجها.

وكانت ترد على أحد المعلقين على حسابها في ” تيك توك” الذي قال إن الجلسة في الكافيهات تجلب ثلاث آلاف ريال يومياً في إشارة إلى العلاقات غير المشروعة.

وقالت له باستهزاء :”من تجربة لو كان عندك 4 أخوات والوالدة فدخلك 15 الف ريال في اليوم”.

وأضافت بحسب الفيديو المتداول أن لديها خبرة في التجارة الإلكترونية وتداول الذهب والعملات الرقمية “فربحك أفضل منا لأن عملنا فيه تعب وحرق أعصاب ومرض وكل ما يمكن توقعه.”

وتابعت بنبرة تهكم: ” النصيحة التي أعطيك إياها أن الوالدة أكيد أصبحت كبيرة في السن ولن تستطيع جلب الـ 3000 ريال فنصيحتي أن تجلس أنت مكانها”.

 

وكان الشخص المذكور قد كتب تعليقاً يقول فيه “لأن الكوفيهات الجلسة فيها تجيب ثلاث آلاف ريال يومياً “، مما أثار حفيظة الفتاة وعلقت بداية قائلة قبل أن تعلق وتكتب تأكد من هو الشخص الذي تتهمه وماذا يعمل وأين يعيش … عيب”.

 وقد تبين أنها مغربية الجنسية وحسابها على تيك توك يحمل اسم “Fati_tidary“، وتقيم في المملكة العربية السعودية منذ فترة.