هكذا رد السعوديون عليها .. جورجينا تمشي بملابس خادشة في الشارع

كان حضور جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لافتا خلال حفل توزيع جوائز “joy awards”، على مسرح “بكر الشدي” في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحضرت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، وصديقة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، حفل توزيع جوائز joy awards، مساء السبت رفقة حراسها الشخصين وسط هتافات الجمهور. ولفتت “رودريغيز” الأنظار إليها بسرعة منذ نزولها من سيارتها الفاخرة.

حيث أطلت بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، أظهر مفاتنها وجمالها.

فستان جورجينا رودريغيز وكان رد فعل الجمهور السعودي مفاجئأ عندما رآها تنزل من سيارتها بفستانها العاري وتدخل للحفل، حيث بدأ الحاضرون بالهتاف باسمها في الشارع.

ألقت جورجينا كلمة على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت خلالها “أنا سعيدة جدا بحضوري حفل joy awards اليوم وسعيدة بالأجواء المبهرة”. وأعربت عن سعادتها بحضور الحفل، ومشاركتها بحفل توزيع جوائز joy awards.

وتابعت عشيقة كريستيانو رونالدو: ” سعيدة بحب الجمهور لي، أحب السعودية وعائلتي وأطفالي والسعودية بلد رائع”.

وانطلق مساء السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

السوشيال ميديا تتحدث عن جورجينا رودريغيز الإطلالة الساحرة والجميلة لجورجينا رودريغيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، أحدثت ردود فعل واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب باسم “فاشيون فوغ”، علق على إطلالة جورجينا، وقرر تقديم نظرة جمالية عنها.

يشار هنا متابعة لما ذكره حساب “فاشيون فوغ” أعلاه، أن “علي القروي” هو مصمم أزياء تونسي، اشتهر بتصميماته الرائعة والجميلة لفساتين وإطلالات عدد من مشاهير العالم ومنهم جورجينا رودريغيز.