فيديو : فنانة سعودية شهيرة ترحب ترحيبا حارا بـ هيا الشعيبي لحظة وصولها المملكة

تلقت الفنانة هيا الشعيبي ترحيباً حاراً لدى وصولها أراضي المملكة العربية السعودية، على يد الفنانة الشعبية الشهيرة بالمملكة أم عايض، والملقبة بملكة الأفراح.

وشاركت هيا الشعيبي ترحيب أم عايض بها، حيث رحبت بها على الطريقة الفلكلورية البدوية، بكلام منظوم ذو قافية شعرية.

وقالت أم عايض ترحيبا بهيا الشعيبي: “من تواضع لله رفعه، يرفع قدرك، والعفو عند المقدرة، واحنا عنها إن شالله، وصلتي يا بنت الشعيبي، وأفلح من صلى على النبي، يا قاضي يا قاضينا قرب الحق ترضينا، هذه بنت الشعيبي جت رافعة راية لا إله إلا الله تحتفل معنا باليوم الوطني”.

وبدت السعادة على صوت هيا الشعيبي التي ما إن انتهت أم عايض من ترحيبها، حتى احتضنتها وقبلتها وشكرتها على ترحيبها بها، كما مازحتها أم عايض بسبب زيادة وزنها قائلة “أنا معدتي مسطحة بالعرض”.

وكانت هيا الشعيبي قد وثقت لحظة وصولها إلى السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، مؤكدة أنها سعيدة بهذه الزيارة التي جاءت بعد انقطاع وأزمة استمرت أشهر طويلة.

وقالت هيا الشعيبي في الفيديو الذي شاركته توثيقا لزيارتها المملكة: “جايتكم يا أهل السعودية أهلي وناسي وإخواني وحسبي الله على من ظلمني وكان السبب في إبعادي”.

من ناحية أخرى كانت هيا الشعيبي قد تأثرت أثناء بث مباشر، بسبب التعليقات الإيجابية التي تلقتها بعد إعلان زيارتها للسعودية، مشيرة إلى أن دموعها هي دموع الفرح والسعادة بتعليقات متابعيها.