صاحبة الفيديو المسيء لفنانات مصر تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة!

عقبت الفنانة المصرية دينا حسين الشهيرة بـ”دليلة”، على أزمة الفيديو المسيء الذي خلال الساعات الماضية.

وقالت دينا حسين، إن الفيديو المتداول يعود تاريخه للعام الماضي، مبينة: “أنا دينا حسين صاحبة الفيديو الذي ظهر منذ عام وما زال يظهر حتى الآن، ولا أعرف لماذا يتم نشر الفيديو مرة ثانية اليوم”.

وأشارت:”هذا الفيديو كان منذ عام وكنت أفضفض فيه مع أصحابى مع الناس التي أحبها، وكنت أشتكى من شخصية معينة في شركة إنتاج، ولم أذكر أي اسم”.

وأوضحت: “أخرجت كلامى في فيديو والفيديو انتشر، وخرجت في برنامج مع ريهام سعيد وقلت إنه ليس كل الناس سيئة، ومصر هي هوليوود الشرق وأم الدنيا وهى من صنعت الفن من الأساس”، وفق صحيفة “أخبار اليوم”.

وأردفت:”مش أنا حتة عيلة من ستتحدث وتعقب على مصر وفنانين مصر، فأنا عقبت على مشكلة أواجهها”، مشيرة: “مر على هذا الفيديو عام، فلماذا يظهر الآن لا أعرف، وأنا واحدة شغالة في أمان الله ومن خير بلدى ورزقى كله في وطنى وحياتى كلها في بلدى فكيف أهاجم في البلد التي أعمل فيها؟”.

واختتمت: “أنا لم أخطئ في حق بلدي ولن أخطأ في حقها ولم أخطأ في الفن، وتحدثت عن شيء معين كان مضايقنى وتصححت لى المعلومة ونزلت أغنيتي واحتفلنا وأعيش دنيتى بشكل طبيعى، فليس لى علاقة تماما بنشر الفيديو الآن مرة ثانية وبريئة من هذا الأمر”.