متفوقاً على مهرجانات العالم.. “ميدل بيست الرياض” يحقق رقماً غير مسبوق في 3 أيام ويختتم فاعلياته اليوم

يواصل مهرجان ميدل بيست “ساوندستورم 2021” نجاحه محققاً نجاحاً لافتاً، منذ انطلاقه في الرياض، حيث كسر خلال 3 أيام حاجز نصف مليون زائر، متفوقاً على المهرجانات الغنائية المشابهة في كثير من دول العالم.

وأعلنت الجهة المنظمة للمهرجان، أن عدد زوار ميدل بيست الرياض الذي يعد أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط 579 ألف زائر منذ انطلاقه الخميس وحتى قبل أمس السبت أي في 3 أيام فقط، وكان قد تجاوز حضور ثاني أيام المهرجان، حاجز 200 ألف زائر أي أن هناك زيادة بمعدل أكثر من 300 ألف زائر في يوم واحد.

ومن المقرر أن يختتم مهرجان ميدل بيست ختام فاعلياته اليوم الأحد في رابع أيامه، وسيواصل فتح أبوابه للجمهور لحضور الحفلات والوصلات الغنائية والعروض الترفيهية الفخمة المقامة في الهواء الطلق، بدء من الساعة الثالثة عصراً، حيث تمتد العروض الفنية طيلة 12 ساعة، ومن المقرر أن يحيى الفنان عمرو دياب، حفلاً غنائياً اليوم ضمن حفل ختام مهرجان ميدل بيست.

ومنذ انطلاق مهرجان ميدل بيست ويستقبل زواره من داخل وخارج المملكة، حيث يقدم لهم مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية، ومعارض فن محلية، وعروض ترفيهية فخمة على الهواء، ومركبات الطعام (فود ترك) ومطاعم متميزة، لتشكل للزائر تجربة استثنائية في الاستمتاع بأجواء من الفعاليات الترفيهية والفنية .